25 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت، وغير متصل، وفي المنزل

فيما يلي نقدم لكم 25 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت وغير متصل، وفي المنزل والمدة التي ستستغرقها لرؤية الدخل الإضافي.

كسب المال عبر الإنترنت
كسب المال عبر الإنترنت

العديد من المنتجات المعروضة هنا أو جميعها هي من شركائنا الذين يعوضوننا. يؤثر هذا على المنتجات التي نكتب عنها وأين وكيف يظهر المنتج على الصفحة. ومع ذلك، هذا لا يؤثر على تقييماتنا. آرائنا هي آرائنا الخاصة. فيما يلي قائمة بشركائنا وإليك كيفية كسب المال.

قد تجعلك لسعة التضخم تفكر في كيفية تحقيق بعض الدخل الإضافي. إذا كان لديك الوقت والطاقة، فيمكنك استخدام مهاراتك وشغفك في العمل من خلال نشاط جانبي.

قام موقع برمج بلوج بتجميع 25 طريقة حقيقية لكسب المال في المنزل أو عبر الإنترنت أو في الخارج. بالنسبة لكل وظيفة جانبية محتملة، ندرج تفاصيل مثل ما يلزم للبدء، ومتطلبات العمر، ومدى سرعة حصولك على المال. في حين أن معظم الناس يريدون كسب المال بسرعة، لا تستبعد العربات “البطيئة”، لأنها قد تدفع أكثر على المدى الطويل.

كيفية كسب المال على الانترنت

محتويات المقال

كيفية كسب المال على الانترنت

إن كسب المال عبر الإنترنت هو المكان الجميل الذي يبحث عنه الناس في اقتصاد الأعمال المؤقتة. سواء كنت تطمح إلى أن تصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو تتطلع فقط إلى استكمال دخلك المنتظم ببعض الوظائف الجانبية عبر الإنترنت، فقد وجدنا بعض الخيارات القابلة للتطبيق.

رجل يكسب المال عبر الإنترنت من خلال العمل الحر

1. احصل على العمل الحر عبر الإنترنت

اربح المال عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل Upwork و Freelancer.com. توفر هذه المواقع فرصًا للقيام بمجموعة متنوعة من الوظائف المستقلة، مثل الكتابة والبرمجة والتصميم والتسويق وإدخال البيانات والعمل كمساعد افتراضي. يجيد لغة ثانية؟ قم بزيارة مواقع مثل Gengo أو Blend Express، أو قم بحشد الأعمال من خلال موقع خاص بك. بغض النظر عن العمل الحر الذي تقوم به، تابع المعدل المستمر لنوع العمل الذي تقدمه حتى تعرف ما الذي يجب أن تتقاضاه. تعرف على كيفية البدء في Upwork.

وجد تقرير حديث من Freelancer.com أن وظائف الكتابة الإبداعية حققت أسرع نمو في القوائم على موقعها في الربع الثاني من عام 2023، بزيادة 58٪. وعلى الرغم من استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI) بشكل أكبر لإنشاء المحتوى، إلا أنه لا يمكنه القيام بعمل الكتّاب البشريين بشكل كامل. تبحث الشركات عن كتاب يعرفون كيفية تحرير محتوى الذكاء الاصطناعي والذين لديهم على الأقل فهم أساسي لتحسين محركات البحث – يمكن أن يكون تعلم أو تعزيز مهارات تحسين محركات البحث (SEO) عملاً جانبيًا مربحًا. يتقاضى بعض المستقلين 100 دولار في الساعة أو أكثر مقابل خدمات الكتابة المستقلة.

الوقت الإجمالي: قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الحفلة الأولى. الإعداد: 24-48 ساعة. مدى سهولة البدء: سهل، إذا كانت لديك الخبرة. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب الموقع.

بحاجة إلى معرفة

  • يستغرق Upwork ما يصل إلى 48 ساعة للموافقة على ملفك الشخصي. لكن ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للحصول على أول وظيفة مستقلة لك.
  • يختلف الدفع حسب الموقع. في Upwork، يعتمد الجدول الزمني لتلقي الأرباح على نوع الدفع. العقود بالساعة لها دورة فوترة أسبوعية ويمكنك سحب الأموال بعد 10 أيام. العقود ذات السعر الثابت لها فترة انتظار مدتها خمسة أيام. تسمح عقود كتالوج المشروع بسحب الدفع بعد خمسة أيام. وتصبح مدفوعات المكافآت متاحة أيضًا بعد خمسة أيام. في كل حالة، يجب على العميل مراجعة عملك. في خمسات، يتم الدفع لك عند اكتمال أمر العمل، لكن لا يمكنك سحب الأموال لمدة 14 يومًا. (وقت الانتظار أقصر بالنسبة لأولئك الموجودين في صفوف البائعين الأعلى تقييمًا وأعضاء Khamsat Studio.)

المتطلبات

  • يتطلب Upwork من المستخدمين ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا لبيع العمل. ويتطلب موقع Freelancer.com أن يكون عمر المستخدمين 16 عامًا على الأقل.
  • تتطلب بعض المواقع أن تكون مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا دائمًا.

2. اختبار المواقع والتطبيقات

هناك طريقة أخرى لكسب المال من المنزل وهي من خلال مواقع مثل UserTesting.com. تحصل على أموال مقابل أفكارك حول مدى جودة عمل بعض مواقع الويب والتطبيقات أو عدم نجاحها. سيتعين عليك إكمال اختبار قصير حتى يتم قبولك، ثم سيتم الدفع لك حسب نوع الاختبار.

الوقت الإجمالي: يمكن أن يختلف وقت الموافقة. الإعداد: أقل من ساعة. مدى سهولة البدء: سهل، إذا كان لديك المعدات التقنية وأكملت نموذج اختبار. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: سبعة أيام.

بحاجة إلى معرفة

  • تحتاج عادةً إلى إكمال نموذج اختبار كجزء من عملية التقديم.
  • ستبدأ في تلقي فرص الاختبار بعد الموافقة على طلبك.
  • يمكن أن يختلف الجدول الزمني للموافقة.
  • تختلف مبالغ الدفع بناءً على طول الاختبارات. يتم الدفع لك بعد سبعة أيام من إكمال اختبار موقع الويب أو التطبيق عبر PayPal.

المتطلبات

  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وميكروفون.
  • يحتاج مختبرو تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا إلى هاتف محمول أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو iOS.
  • قد تكون لبعض المواقع متطلبات لغوية.

3. تعلم كيفية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي

إن استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي آخذ في الارتفاع. ويقدر تقرير حديث صادر عن شركة برايس ووترهاوس كوبرز أن اقتصاد أمريكا الشمالية سيشهد تأثيرًا بقيمة 3.7 تريليون دولار بحلول عام 2030، وذلك بفضل سوق الذكاء الاصطناعي.

لذلك ليس هناك وقت أفضل لتعلم كيفية كسب المال باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. تتضمن بعض النشاطات الجانبية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي ما يلي:

  • دمج أدوات الذكاء الاصطناعي كموظف مستقل، لمساعدتك في إنشاء منتجات رقمية أو لتحرير محتوى الذكاء الاصطناعي للعميل.
  • تحسين جهودك الإعلانية والتسويقية وإدارة أعمالك الصغيرة الحالية.
  • تعليم الآخرين استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.

الوقت الإجمالي: يعتمد على الطلب. الإعداد: حوالي 24-48 ساعة في حالة استخدام موقع مثل Upwork أو Freelancer.com. مدى سهولة البدء:  إذا كنت معتادًا على أدوات الذكاء الاصطناعي، فسيكون البدء أسهل. الحد الأدنى للعمر: 16+ لموقع Freelancer.com و18 عامًا لموقع Upwork. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب العميل أو عدد المنتجات التي تبيعها والمنصة التي اخترتها.

بحاجة إلى معرفة

  • امنح نفسك الوقت الكافي للتعرف على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.
  • ستحتاج إلى تلبية متطلبات موقع الحفلة المستقلة الذي تختاره.
  • يعتمد الدفع على عميلك وشروط وأحكام الموقع.

المتطلبات

  • ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وميكروفون.

» تعرف أكثر: ما هي الوظيفة التي تحقق أكبر قدر من المال؟

4. خذ الاستطلاعات مقابل المال

يمكنك كسب المال من المنزل عن طريق إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، ولكن لا تتوقع أن تكسب الكثير. لا تقدم مواقع الاستطلاع عادةً عائدًا كبيرًا، كما أن العديد من المواقع أكثر فائدة لكسب بطاقات الهدايا من النقود. تتضمن بعض مواقع الاستطلاعات الأكثر شهرة Swagbucks وSurvey Junkie. اقرأ تحليلنا لمواقع الاستطلاع لتعرف أيها يناسبك أكثر.

الوقت الإجمالي: سوف يستغرق بعض الوقت. الإعداد: دقائق فقط. كم هو سهل البدء: جداً. فقط سجل وابدأ. الحد العمري: من 13 إلى 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب الموقع.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكن أن تكون مواقع الاستطلاعات خيارًا لكيفية كسب المال عبر الإنترنت للمبتدئين لأنه يمكنك التسجيل في أحد المواقع والبدء في إجراء الاستطلاعات في غضون دقائق.
  • يعتمد الوقت المستغرق للحصول على الأموال على موقع الاستطلاع ومقدار الوقت الذي تخصصه لإجراء الاستطلاعات.
  • تسمح لك بعض المواقع بصرف الأموال فقط بعد أن تصل إلى الحد الأدنى للأرباح.
  • تصدر مواقع الاستطلاعات الأخرى نقاطًا يمكن استبدالها نقدًا (عبر PayPal) أو بطاقات الهدايا.

متطلبات

  • تفرض معظم مواقع الاستطلاع حدًا أدنى للعمر، والذي يتراوح من 13 إلى 18 عامًا (حسب الموقع)، مما يجعل هذه المواقع فكرة للمراهقين لكسب المال عبر الإنترنت.
  • قد يكون للمسوحات الفردية متطلبات محددة. لا تتفاجأ إذا تم استبعادك من الاستطلاع دون الكثير من التوضيح.

إذا كنت مدونًا يحصل على زيارات جيدة، فيمكنك كسب المال من خلال الانضمام إلى إحدى الشبكات التابعة. يحصل الشركاء التابعون (أي أنت) على أموالهم عندما ينقر شخص ما من موقع الويب إلى موقع الشريك ويشتري شيئًا ما هناك. يجني بعض المدونين الكثير من المال بهذه الطريقة، خاصة أولئك الذين يقومون بالتسويق بالعمولة بدوام كامل. اقرأ المزيد عن التسويق بالعمولة والطرق الأخرى التي يمكن للمدونين كسب المال من خلالها.

الوقت الإجمالي: قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء جمهور. الإعداد: باستخدام قوالب المدونات، يصبح إنشاء الموقع أمرًا سهلاً. مدى سهولة البدء: على الرغم من أن البدء قد يكون سهلاً، إلا أن إنشاء محتوى منتظم قد يكون أمرًا آخر. عتبة العمر: أي. مدى سرعة حصولك على أموالك: شهر أو شهرين في المتوسط.

بحاجة إلى معرفة

  • أولاً، تحتاج إلى مدونة أو حساب على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي تواجد آخر عبر الإنترنت يجذب عددًا كبيرًا من الزوار كل شهر.
  • بعد ذلك، يتعين عليك التقدم للحصول على موافقة شبكة تسويق تابعة مثل CJ Affiliate أو ShareASale أو FlexOffers أو Rakuten Advertising أو Amazon Associates.
  • تختلف جداول الدفع والعتبات حسب الشبكة التابعة، ولكن توقع الانتظار لمدة شهر أو شهرين على الأقل للحصول على راتبك الأول.
  • تقوم Amazon Associates بدفع الأرباح بعد 60 يومًا من نهاية الشهر التقويمي الذي تم اكتسابها فيه.
  • ShareASale يصرف الأرباح شهريا.

متطلبات

  • مدونة أو حساب على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي تواجد آخر عبر الإنترنت يجذب تدفقًا مستمرًا من الزوار.

6. قم ببيع بضاعتك على ESTY

هل لديك ميل إلى الأعمال الخشبية أو صناعة المجوهرات أو التطريز أو الفخار؟ قم ببيع مصنوعاتك اليدوية على موقع Etsy، الموقع الإلكتروني المفضل للحرفيين الذين يبيعون السلع المنزلية والأعمال الفنية والحلي. وفقًا لـ Etsy، لدى الشركة 95 مليون مشتري نشط، وحققت مبيعات البضائع أكثر من 13 مليار دولار في عام 2022. تعرف على المزيد حول كيفية كسب المال على Etsy.

الوقت الإجمالي: قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن العملاء من العثور عليك. الإعداد: يمكن أن تشارك تماما. ما مدى سهولة البدء: الميل نحو “الصعب” على مقياس الصعوبة. عتبة العمر: 13+. مدى سرعة حصولك على أموالك: من اليوم التالي إلى سبعة أيام بعد البيع.

بحاجة إلى معرفة

  • يعد فتح متجر Etsy هو الجزء السهل. يمكن القيام بذلك في غضون ساعات قليلة.
  • يستغرق العمل التحضيري قبل فتح المتجر وقتًا أطول. أنت بحاجة إلى بضائع للبيع وصور وأوصاف للنشر واسم لمتجرك وخطة عمل لمساعدتك على النجاح. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستظل بحاجة إلى العثور على العملاء. اعتمادًا على ما تبيعه، قد يستغرق ذلك أسابيع، ولهذا السبب يجب أن تتوقع أن يكون الوقت الإجمالي لهذه الحفلة بطيئًا.
  • بمجرد بيع عنصر ما، يتم إيداع الدفع في حساب Etsy Payments الخاص بك أولاً، ثم إلى حسابك المصرفي وفقًا لجدول الإيداع المطلوب.

المتطلبات

  • إذا كان عمرك يزيد عن 13 عامًا ولكن أقل من 18 عامًا، فيمكنك البيع على Etsy ولكن سيتم اعتبارك قاصرًا ويجب عليك اتباع سياسات إضافية.
  • يجب أن تتمتع بجميع الحقوق اللازمة للبضائع المباعة في متجرك.

7. النشر الذاتي لكتاب إلكتروني

إن كتابة كتاب جيد أمر صعب، ولكن الإنترنت يجعل من السهل طرحه في السوق. إذا كنت كاتبًا يمكنه إنتاج الصفحات، فيمكنك استخدام Kindle Direct Publishing من Amazon لبيع كتبك (كتبك) على متجر Kindle. يمكنك نشر كتاب مجانًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 70% من كل عملية بيع كرسوم. قم بكتابة كتابك، أدخل وصفًا واضحًا والتفاصيل المراد عرضها وقم بتحميل المخطوطة الخاصة بك. تحديد السعر ومعرفة ما إذا كان يبيع.

الوقت الإجمالي: ما مدى سرعة الكتابة؟ لا يتعين علينا أن نخبرك أن كتابة كتاب يمكن أن يكون عملاً شاقًا. الإعداد: سريع وسهل على KDP بمجرد أن يصبح الكتاب جاهزًا. كم هو سهل البدء: فقط ابدأ بالكتابة. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: شهريًا، بعد أن تصل إلى حد 100 دولار.

بحاجة إلى معرفة

  • فقط لأنه من السهل النشر الذاتي لا يعني أن كتابك سيباع. المنافسة عالية مع ملايين عناوين الكتب الإلكترونية المتوفرة على متجر Kindle.
  • اختر أحد خيارين: 70% أو 35%. سيتعين عليك تسعير كتابك بين 2.99 دولارًا و9.99 دولارًا إذا حددت خيار 70%. يمكنك أن ترتفع عندما تختار 35٪.

المتطلبات

  • تحتاج إلى إنشاء حساب Kindle Direct Publishing للبدء.
  • التنسيق الصحيح مهم. تقول أمازون إن معظم مستندات Microsoft Word تتحول إلى كتب إلكترونية بسهولة، ولكن يتم دعم التنسيقات الأخرى.

8. احصل على عائدات الإعلانات من مدونتك أو قناتك على YouTube

تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بقطتك إلى مقاطع فيديو نقدية. إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو منشورات مدونتك تجتذب جمهورًا كبيرًا، فقد تتمكن من كسب المال من الإعلانات. يحدد YouTube 1000 مشترك كمعيار للتقدم لبرنامج شركاء YouTube. يحصل شركاء YouTube بعد ذلك على إمكانية الوصول إلى ميزات تحقيق الدخل، بما في ذلك حصة من عائدات الإعلانات. يمكنك أيضًا استخدام AdSense من Google، وهو نفس النظام الأساسي للإعلانات على YouTube، لوضع الإعلانات ذات الصلة على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك لتحقيق الأرباح المحتملة. اقرأ المزيد عن كيفية كسب المال على YouTube وGoogle AdSense.

الوقت الإجمالي: قد يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى يبدأ العمل. الإعداد: سهل إلى حد ما. مدى سهولة البدء: يعتمد على مدى براعتك في إنتاج مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على الدفعة الأولى؛ ثم شهريا.

بحاجة إلى معرفة

  • يعد الاشتراك في Google AdSense أمرًا سهلاً للغاية، ولكن لاستخدام AdSense مع YouTube، ستحتاج إلى أن تكون جزءًا من برنامج الشركاء.
  • يمكنك استخدام AdSense على موقع ويب أو مدونة ذات متطلبات أهلية أقل.
  • انتظر شهرين على الأقل حتى تبدأ إيرادات الإعلانات في التدفق.
  • يجب أن تكسب ما لا يقل عن 100 دولار قبل أن تصبح مؤهلاً للحصول على العائد.
  • بمجرد وصولك إلى حد 100 دولار، يتم إصدار الأرباح في الفترة ما بين 21 و26 من الشهر.

المتطلبات

  • موقع الويب الخاص بك الذي كان نشطًا لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • بالنسبة لليوتيوب، تحتاج إلى أكثر من 1000 مشترك.
  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.

9. كن مؤثرًا على Instagram

تستخدم الشركات الأشخاص المؤثرين على Instagram – الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين المخصصين على المنصة – لتمثيل منتجاتهم. يمكنك المشاركة في الحدث من خلال التقدم للحصول على الفرص عبر منصة تسويق مثل Open Influence أو Aspire، أو عن طريق الاتصال بالعلامات التجارية التي ترغب في العمل معها. اقرأ المزيد عن كيفية كسب المال على Instagram. (يمكنك أيضًا كسب المال على TikTok بهذه الطريقة.)

الوقت الإجمالي: ستحتاج إلى الالتزام به. الإعداد: سريع وسهل. مدى سهولة البدء: ليس بهذه السهولة. اقرأ: يجب بناء المتابعين لاكتساب النفوذ. عتبة العمر: 13+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف باختلاف الشراكات.

بحاجة إلى معرفة

  • يعد إنشاء حساب على Instagram أمرًا سريعًا، لكن إنشاء حساب متابعين قد يستغرق شهورًا أو حتى سنوات.
  • بمجرد حصولك على الأرقام، ستحتاج إلى البحث عن فرص مدفوعة الأجر. يمكنك القيام بذلك عبر الشبكات التابعة أو عن طريق الترويج للعلامات التجارية التي ترغب في العمل معها.
  • سيعتمد وقت استلام دفعتك على شروط اتفاقيتك، ولكن الشبكات التابعة عادةً ما تدفع الأرباح في الشهر التالي لاكتمال الحملة.

المتطلبات

  • حساب Instagram مع متابعة مخصصة ومتفاعلة.
  • ستحتاج أيضًا إلى تلبية متطلبات أي شبكة تابعة.

10. تحقيق الدخل من قناة Twitch الخاصة بك

يمكن أن تكون الألعاب وسيلة لكسب المال من المنزل إذا كان لديك متابعة ثابتة على Twitch، الموقع المفضل للاعبين. يمكن للقائمين بالبث تلقي تبرعات من المشاهدين وحتى الحصول على حصة من الاشتراك وعائدات الإعلانات إذا وصلوا إلى حالة الشريك التابع أو الشريك. تعرف على المزيد حول كيفية كسب المال على Twitch.

الوقت الإجمالي: يمكن أن تكون هذه لعبة طويلة. الإعداد: سريع وسهل. مدى سهولة البدء: من السهل البدء؛ يستغرق بعض الوقت لبناء ما يلي. عتبة العمر: 13+. مدى سرعة حصولك على أموالك: شهريًا.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إطلاق قناة Twitch وبدء البث في يوم واحد، ولكن الأمر سيستغرق أسابيع أو حتى أشهر لبناء متابعين.
  • قد تتمكن من سحب إيرادات التبرعات بسرعة كبيرة، اعتمادًا على طريقة الدفع.
  • يتم دفع إيرادات الاشتراك والإعلانات المكتسبة كشريك أو شركة تابعة في Twitch في اليوم الخامس عشر من كل شهر تقريبًا، ويجب أن يكون لديك رصيد لا يقل عن 50 دولارًا لمعظم طرق الدفع (100 دولار للتحويلات البنكية).

المتطلبات

  • يتعين عليك تحقيق معالم معينة في نسبة المشاهدة والبث لتصبح شريكًا أو تابعًا لـ Twitch وتتأهل للحصول على حصة من مبيعات الألعاب والإعلانات وعائدات الاشتراكات.

» إقرأ أكثر: طريقة عمل متجر الكتروني فى 9 خطوات

11. بيع التصوير الفوتوغرافي الخاص بك

حول صورك الفوتوغرافية إلى أموال نقدية عبر مواقع مثل Fine Art America، والتي تتيح لك تحميل صورك لبيعها كمطبوعات وقمصان وحافظات هواتف والمزيد. تشمل الأسواق الأخرى للمصورين SmugMug و500px وPhotoShelter. تتطلب بعض المواقع اشتراكًا ولكنها قد توفر ميزات تتراوح من التخزين السحابي إلى المعارض المحمية بكلمة مرور وموقع ويب مخصص.

الوقت الإجمالي: يحتاج المشترون إلى العثور عليك، وإبداء إعجابهم بعملك. الإعداد: بضع ساعات فقط. مدى سهولة البدء: إذا كانت لديك مكتبة من الصور، فأنت في الطريق. عتبة العمر: أي. مدى سرعة حصولك على أموالك: يعتمد على منصة المبيعات الخاصة بك.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إعداد ملف تعريف على مواقع مثل SmugMug أو PhotoShelter أو Fine Art America في غضون ساعات قليلة، على افتراض أن لديك مجموعة من الأعمال الأصلية.
  • يختلف الدفع بشكل كبير حسب الموقع.
  • Fine Art America: يتم إصدار الدفعة بعد انتهاء فترة الإرجاع لمدة 30 يومًا. يُرسل في يوم 15 من كل شهر.
  • SmugMug: يمكنك طلب إصدار الدفعة في الشهر التالي إذا كان لديك رصيد لا يقل عن 5 دولارات.

المتطلبات

  • تختلف المتطلبات حسب الموقع، ولكن يجب أن يكون لديك جميع الحقوق اللازمة للصور التي تبيعها.

كيفية كسب المال من المنزل

بعض الأنشطة الجانبية لا تتطلب منك مغادرة المنزل. أو إذا فعلوا ذلك، فقد يكون ذلك مجرد نزهة قصيرة حول المبنى مع صديق فروي. يتطلب العمل من المنزل القليل من الإبداع وروح الالتزام. إليك بعض الأفكار الممتازة للحفلات الجانبية من المنزل:

12. كن مشيًا للكلاب مع Rover أو Wag

أحب الكلاب؟ اختر المشي مع الكلاب كطريقة للمبتدئين لكسب المال. توفر تطبيقات مثل Wag وRover إمكانية المشي مع الكلاب عند الطلب، حتى تتمكن من متابعة جولات المشي عندما يسمح جدولك الزمني بذلك. إذا كانت لديك مساحة (وحصلت على إذن مالك العقار، إذا كنت مستأجرًا)، فيمكنك توفير إقامة للكلاب طوال الليل. اقرأ التفاصيل الدقيقة إذا قمت بالتسجيل للحصول على هذه الخدمات

الوقت الإجمالي: قد يستغرق بناء قاعدة العملاء بعض الوقت. الإعداد: قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع للموافقة عليه. ما مدى سهولة البدء: هل تحب الحيوانات الأليفة؟ أنت جاهز للذهاب. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: من يومين إلى أسبوع.

بحاجة إلى معرفة

  • تستغرق مراجعة ملف تعريف Rover الخاص بك والموافقة عليه ما بين 10 إلى 20 يوم عمل تقريبًا.
  • تستغرق عملية التقديم للحصول على Wag حوالي أسبوعين ويجب عليك اجتياز فحص الخلفية واختبار رعاية الحيوانات الأليفة.

المتطلبات

  • بالنسبة لـ Rover أو Wag، ستحتاج إلى العيش في منطقة تعمل فيها الخدمة.
  • إذا كنت ترغب في رعاية الحيوانات الأليفة، فستحتاج إلى شقة أو منزل يسمح بالحيوانات الأليفة.
  • سيكون عليك اجتياز فحص الخلفية.

13. بيع بطاقات الهدايا الغير مستخدمة

احصل على أموال إضافية عن طريق بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة أو المستخدمة جزئيًا على موقع مثل CardCash أو GiftCash. تقول هذه المواقع أنها ستدفع لك ما يصل إلى 92% من قيمة البطاقة. على CardCash، يمكنك أيضًا استبدال بطاقتك ببطاقتك التي ستستخدمها. اقرأ المزيد حول ما يجب فعله ببطاقات الهدايا غير المرغوب فيها.

الوقت الإجمالي: بالدقائق إذا كانت بطاقة الهدايا الخاصة بك مخصصة لمتجر مشهور. الإعداد: سهل. مدى سهولة البدء: كلما زاد عدد بطاقات الهدايا التي يتعين عليك بيعها، كان ذلك أفضل. الحد الأدنى للعمر: كبير بما يكفي للحصول على بطاقة ائتمان. مدى سرعة حصولك على أموالك: على الأقل يوم أو يومين.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك بيع بطاقات الهدايا في الأكشاك ومواقع البيع بالتجزئة المشاركة للحصول على النقود في نفس اليوم، أو محاولة بيعها عبر الإنترنت. يستغرق الخيار الأخير وقتًا أطول، ولكن قد تحصل على عرض أفضل لبطاقة الهدايا الخاصة بك.

المتطلبات

  • قد تحتاج بطاقة الهدايا الخاصة بك إلى استيفاء الحد الأدنى من الرصيد حتى تتمكن من إعادة بيعها. لن تولد جميع البطاقات العروض.
  • بطاقات الهدايا التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية ليست مؤهلة.

14. قم بإدراج غرفة نومك الاحتياطية على Airbnb

يعد استئجار منزلك أو غرفة نومك الاحتياطية في مواقع تأجير العطلات طريقة أخرى لكسب أموال إضافية. كن مستعدًا لإنفاق بعض المال لتنظيف الممتلكات وصيانتها واستبدال السلع المنزلية ودفع رسوم الخدمة. وتدقيق في اتفاقية الإيجار الخاصة بك قبل البدء.

الوقت الإجمالي: الطلب يقود النجاح، وهذا يعتمد على موقعك. الإعداد: يمكن إنشاء قائمة وبثها خلال ساعات. مدى سهولة البدء: إذا كان لديك مكان للإيجار، فهي عملية بسيطة. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يوم واحد تقريبًا.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إنشاء قائمة والبدء في قبول الحجوزات في نفس اليوم.
  • يتم صرف الدفعة عادةً بعد حوالي 24 ساعة من وقت تسجيل الوصول المقرر لضيفك، ولكن وقت المعالجة لهذه الدفعة يعتمد على طريقة الدفع.

متطلبات

  • التزم بأي قواعد تحكم الإيجارات قصيرة الأجل أو الإيجارات في الممتلكات الخاصة بك، بما في ذلك قوانين المدينة والقواعد الصادرة عن مالك العقار أو مجلس إدارة الشقة أو جمعية أصحاب المنازل.

كيفية كسب المال دون اتصال بالإنترنت

هناك طرق عبر الإنترنت وفي المنزل لكسب أموال إضافية – ثم هناك بديل ثالث: دون الاتصال بالإنترنت. قد يتطلب هذا الإصدار من اقتصاد الأعمال المؤقتة مزيدًا من العمل، لكن الاتجاه الصعودي يمكن أن يكون كبيرًا. نظرًا لأنه لا يوجد مفر من الإنترنت هذه الأيام، فإن بعض هذه الطرق غير المتصلة بالإنترنت تحتوي على مكونات عبر الإنترنت:

15. بيع ملابسك المستعملة بلطف

امرأة تكسب أموالاً إضافية عن طريق بيع ملابسها
امرأة تكسب أموالاً إضافية عن طريق بيع ملابسها

يعد بيع الملابس التي لم تعد ترتديها طريقة سريعة لكسب بعض المال. ابدأ مع متاجر الشحن المحلية لكسب المال بشكل أسرع أو استخدم مواقع مثل ThredUp وPoshmark للعثور على المشترين. إذا سلكت الطريق عبر الإنترنت، فتأكد من التقاط صور واضحة ومضاءة جيدًا لقطعك وابحث عن العناصر المماثلة لتحديد أسعار تنافسية. احصل على نصائح حول كيفية بيع ملابسك.

الوقت الإجمالي: يختلف حسب قناة المبيعات. الإعداد: سهل وسريع. يمكنك ببساطة الذهاب إلى متجر الشحنات أو ملء صندوق بالملابس وإرساله. مدى سهولة البدء: سهل. قد يكون تنظيف الخزانة هو الجزء الأصعب. عتبة العمر: أي. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب قناة المبيعات.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك بيع الملابس والإكسسوارات المستعملة بعدة طرق، ولكن كل هذه الطرق سريعة جدًا للبدء.
  • سريع: متجر شحن من الطوب وقذائف الهاون مثل Plato’s Closet سوف يمنحك النقود على الفور.
  • متوسط: تدفع لك متاجر الشحن الشخصية وعبر الإنترنت الأخرى عند بيع العناصر الخاصة بك، أو عندما تتلقى العناصر الخاصة بك وتفحصها. وفي كلتا الحالتين، انتظر شهرًا على الأقل حتى تتمكن من دفع تعويضاتك.

المتطلبات

  • الأحذية والملابس والإكسسوارات التي يتم ارتداؤها بلطف.
  • سوف تخضع العناصر لعمليات تفتيش مختلفة قبل قبولها. على سبيل المثال، يقوم ThredUp بفحص العناصر بحثًا عن التكديس والتلاشي والانكماش والأجزاء المفقودة (مثل الأزرار) والبقع.

16. التجارة في الهواتف القديمة والإلكترونيات مقابل المال

هل لديك هاتف قديم أو iPad أو كمبيوتر محمول أو نظام ألعاب قديم؟ قم ببيعه على موقع مثل Swappa أو Gazelle. تحقق من برنامج التجارة في أمازون، الذي يدفع للمشاركين في بطاقات هدايا أمازون – و إيباي أيضا. إذا كنت في عجلة من أمرك، فجرّب كشك ecoATM، الذي يقدم الأموال النقدية على الفور لجهازك.

الوقت الإجمالي: الكثير من الخيارات، لذلك سيختلف الوقت الذي تقضيه. الإعداد: نسيم. مدى سهولة البدء: سهل، خاصة إذا كان هاتفك في حالة جيدة. عتبة العمر: أي. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب المكان الذي تبيع فيه.

بحاجة إلى معرفة

  • البيع مباشرة (Swappa، OfferUp، Facebook Marketplace): في معظم الحالات، تقوم بالتقاط صور للهاتف والتأكد من نظافة الرقم التسلسلي الإلكتروني ونشر قائمتك. تقوم بعض المواقع بمراجعة المنشورات والموافقة عليها، لكن الوقت محدود. تختلف الرسوم. Swappa، على سبيل المثال، تتقاضى رسوم البائع بنسبة 3٪.
  • البيع للموزع (غزال): أجب عن بعض الأسئلة عبر الإنترنت للحصول على عرض أسعار فوري. ثم أرسل جهازك واحصل على أموالك بمجرد أن تؤكد الشركة أن حالته كما هو موضح.
  • البيع مباشرة: يعتمد وقت حصولك على المال على مدى سرعة بيع هاتفك أو جهازك. بمجرد بيع السلعة، يكون الدفع سريعًا.

المتطلبات

  • هاتف مستعمل، كمبيوتر محمول، نظام ألعاب، إلخ.
  • الهواتف المحمولة: تحتاج إلى التحقق من أن الهاتف ليس مسروقًا أو خاضعًا لخطة سداد.

17. الحصول على حفلة مجالسة الأطفال

يمكن للجميع، بدءًا من طلاب الجامعات وحتى المتقاعدين الجدد، كسب المال من خلال مشاهدة أطفال الآخرين. لا تزال الإحالات الشفهية من الأصدقاء والعائلة طريقة رائعة للبدء، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف مجانًا على Care.com أو Sittercity لتوسيع نطاق وصولك. لاحظ أي مهارات متخصصة، مثل شهادات الإنعاش القلبي الرئوي، لتجعل نفسك أكثر قابلية للتسويق.

الوقت الإجمالي: يستغرق الإعداد عبر الإنترنت دقائق؛ قد تستغرق إحالات الحي بعض الوقت. الإعداد: دقائق فقط. كم هو سهل البدء: نشر الكلمة هو الشيء الرئيسي. الحد الأدنى للعمر: صغير جدًا إذا كنت تستخدم الإحالات. 18+ على الانترنت. مدى سرعة حصولك على أموالك: عندما يعود الوالدان إلى المنزل.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إنشاء ملف تعريف على Care.com أو Sittercity في غضون دقائق.
  • عادةً ما تحصل على أموال عند إكمال الحفلة الخاصة بك.

المتطلبات

  • يجب عادةً أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى يتم إدراجك كمقدم رعاية على Care.com وSittercity.
  • يجب إكمال فحص الخلفية.

18. قم بتأجير سيارتك

قم بتأجير سيارتك

غالبًا ما لا يستخدم سكان المدن سياراتهم لأيام أو أسابيع في المرة الواحدة. يمكن أن يترجم وقت الخمول هذا إلى أموال إضافية مع خدمات مثل Getaround وTuro، والتي تتيح لك تأجير سيارتك بالساعة أو اليوم. أنت تأخذ غالبية هذه الأرباح إلى المنزل، في حين تأخذ Getaround أو Turo جزءًا لحماية سيارتك أثناء استئجارها.

الوقت الإجمالي: سيعتمد الطلب على سيارتك على السوق المحلي. الإعداد: يستغرق إعداد الحساب حوالي نصف ساعة. مدى سهولة البدء: مع السيارة المناسبة، يكون الأمر سهلاً. الحد الأدنى للعمر: رخصة قيادة سارية و21+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب الموقع.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إنشاء قائمة على Turo أو Getaround في أقل من 30 دقيقة.
  • يبدأ Turo الدفع خلال ثلاث ساعات من نهاية الإيجار، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يستغرق البنك الذي تتعامل معه بضعة أيام لمعالجة الإيداع. (هذا هو الحال بالنسبة لجميع الرحلات بعد الرحلة الأولى، والتي تستغرق بضعة أيام حتى يرسلها Turo.)
  • تتراكم أرباح إيجار Getaround شهريًا ويتم دفعها في اليوم الخامس عشر من الشهر التالي. يتم الدفع عن طريق الشيكات أو PayPal.

المتطلبات

  • يجب أن تمتلك سيارتك. أو، إذا كنت تستأجر سيارتك، فتحقق من شروط اتفاقيتك ومستندات التمويل للتأكد من أنه مسموح لك بمشاركتها.
  • يجب أن تستوفي سيارتك متطلبات معينة (الطراز/الطراز/السنة/المسافة المقطوعة) وأن تستوفي معايير الصيانة والسلامة.
  • يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية وسارية.
  • يجب أن تستوفي متطلبات العمر الخاصة بالموقع، والتي تبلغ عادةً 21 عامًا.

19. قم بالتسجيل في TaskRabbit

إذا كنت تستمتع بالفعل بتجميع أثاث إيكيا أو الوقوف في طوابير طويلة، فقد تكون غير قادر على القيام بالمهام للآخرين. يمكن لمواقع الويب مثل TaskRabbit أن توصلك بالأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في مجموعة متنوعة من الأشياء، مثل خدمات النقل والتنظيف والتوصيل والخدمات اليدوية. ويقدم الموقع أيضًا العديد من المهام الافتراضية وعبر الإنترنت، مثل المساعدة في مشروع بحثي أو إدخال البيانات. اقرأ عن كيفية البدء في TaskRabbit.

الوقت الإجمالي: سيحدد الطلب المحلي على مهاراتك الوقت الذي تقضيه. الإعداد: بضع ساعات، ثم بعض الوقت للموافقة. مدى سهولة البدء: سهل، على الرغم من أنك ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث. عتبة العمر: 18+. مدى سرعة حصولك على أجرك: بعد أيام قليلة من الوظيفة.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إعداد ملف التعريف الخاص بك والتسجيل في غضون ساعات، ولكن لا يمكنك البدء في قبول المهام حتى تتم الموافقة على ملف التعريف الخاص بك بواسطة TaskRabbit.
  • بمجرد الموافقة، يتعين عليك دفع رسوم قدرها 25 دولارًا، لذلك قد ترغب أولاً في البحث في السوق الخاص بك وقيمة مهاراتك لتحديد ما إذا كانت هذه الرسوم تستحق العناء بالنسبة لك.
  • يتم الدفع لك بعد اكتمال المهمة من خلال الإيداع المباشر. عادةً ما يستغرق الدفع بضعة أيام حتى يظهر في حسابك.

المتطلبات

  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لبدء العمل مع TaskRabbit.
  • يجب على المكلفين المحتملين أيضًا اجتياز فحص الخلفية.

20. كن مدرسًا خاصًا

استغل خبرتك في الرياضيات أو العلوم أو اللغة الأجنبية أو الاختبار الإعدادي في عمل جانبي مربح من خلال أن تصبح مدرسًا خاصًا. يمكنك تعليم الأشخاص عبر الإنترنت أو شخصيًا. يمكن أن يعتمد ما تتقاضاه على خبرتك وخبرتك وما هو مطلوب. للبدء، تعرف على أنواع المعلمين المطلوبة على Craigslist أو أنشئ ملفًا شخصيًا على مواقع مثل Tutor.com أو Care.com. يمكنك أيضًا الإعلان عن خدماتك في المدارس المحلية والمراكز المجتمعية.

الوقت الإجمالي: يختلف حسب الموضوع. قد تتطلب بعض الشركات حدًا أدنى من التوفر في الأسبوع (على سبيل المثال، يتطلب موقع Tutor.com 5 ساعات). الإعداد: يمكن أن يكون متورطا قليلا. مدى سهولة البدء: سيتعين على الطلاب العثور عليك، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت. عتبة العمر: أي. مدى سرعة حصولك على أموالك: عادةً ما يكون سريعًا جدًا؛ في كثير من الأحيان على الفور.

بحاجة إلى معرفة

  • يعتمد وقت بدء التشغيل على الطلب في منطقتك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تحصل على طالبك الأول.
  • إذا لم تكن قد قمت بالتدريس من قبل، فستحتاج إلى إتاحة الوقت للاستعداد حتى يشعر الطلاب أنهم يحصلون على أقصى استفادة من وقتهم معك.
  • تعتمد سرعة حصولك على المال على ما إذا كنت تقوم بالتدريس عبر منصة أو شخصيًا؛ وفي كلتا الحالتين، فمن المرجح أن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا.

المتطلبات

  • ستحتاج إلى معرفة عميقة في مجال يحتاج الأشخاص إلى المساعدة في فهمه، مثل الرياضيات أو اللغة الأجنبية أو الإعداد للاختبار.
  • قد يتم تطبيق المتطلبات التعليمية. قد يُطلب من بعض المعلمين أن يكونوا مسجلين حاليًا في جامعة مدتها 4 سنوات أو أن يكونوا حاصلين على الأقل على درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة مدتها 4 سنوات.

21. القيادة لأوبر، ليفت

انضم إلى Uber أو Lyft (أو كليهما) واكسب المال عن طريق توصيل الركاب. فقط لا تنس أن تأخذ في الاعتبار تكاليف الغاز والصيانة. أنت بحاجة إلى سيارة مؤهلة وبحالة جيدة ويجب أن توافق على فحص الخلفية ومراجعة سجل القيادة الخاص بك. تعلم كيف تصبح سائق Uber أو كيفية الربح مع Lyft.

الوقت الإجمالي: يعتمد على الطلب في السوق الخاص بك. الإعداد: بضعة أسابيع. مدى سهولة البدء: ليس بالأمر الصعب، ولكنك ستحتاج إلى نوع السيارة المناسب. الحد الأدنى للعمر: مرخص للقيادة في منطقتك مع خبرة قيادة مرخصة لمدة عام واحد (أو ثلاث سنوات إذا كان عمرك أقل من 25 عامًا). مدى سرعة حصولك على أموالك: سريع جدًا. إما على الفور أو في غضون أيام.

بحاجة إلى معرفة

  • اترك بعض الوقت لعملية التقديم والتحقق من الخلفية وفحص السيارة.
  • يمكن لـ Lyft وUber الدفع لك على الفور من خلال بطاقة الخصم أو تحويل الأرباح إلى حسابك المصرفي بسرعة كبيرة.

متطلبات

  • سيارة بأربعة أبواب. ويجب أيضًا أن يستوفي متطلبات أخرى، مثل السنة والحالة البدنية وما إلى ذلك.
  • أخبر شركة تأمين سيارتك بخططك قبل البدء في القيادة.

22. إجراء عمليات التسليم لأمازون وأوبر إيتس

استفد من اتجاه التسليم المتزايد وقم بالتسجيل في خدمة مثل Instacart أو Uber Eats أو Postmate أو DoorDash أو Amazon Flex. يتم الدفع لك مقابل كل عملية توصيل، في معظم الحالات، ويمكنك أيضًا الحصول على إكراميات. ليست هناك حاجة إلى سيارة دائمًا – يتيح لك Postmate، وفي بعض المدن، DoorDash، استخدام دراجة أو سكوتر لإجراء عمليات التسليم. ومع ذلك، فإن فحص الخلفية دائمًا ما يكون جزءًا من الصفقة. تعرف على المزيد حول كيفية البدء مع Amazon Flex وUber Eats وInstacart.

الوقت الإجمالي: يعتمد على الطلب في السوق الخاص بك. الإعداد: حوالي أسبوع. مدى سهولة البدء: سهل، إذا كان لديك وسيلة نقل يمكن الاعتماد عليها. عتبة العمر: 21+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب البائع.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكن أن يستغرق فحص الخلفية بضعة أيام، وقد يختلف التوقيت.
  • تختلف أيضًا المدفوعات من هذه الخدمات، ولكنها تصدر بشكل عام أسبوعيًا أو بشكل أسرع.

المتطلبات

  • ستحتاج إلى وسيلة لتسليم العناصر. يمكن أن تكون سيارة أو سكوتر أو دراجة، حسب الخدمة.
  • الهاتف الذكي ضروري لقبول المهام ومعالجتها.
  • لكل خدمة توصيل حد أدنى للعمر، ولكنه يختلف حسب الخدمة.

23. ابحث عن عمل كجليسة منزل

إذا كنت على استعداد لمراقبة منزل شخص ما – وربما إطعام الحيوانات الأليفة، وسقي النباتات، وإخراج القمامة – فكن جليسة منزل. اضغط على شبكتك الشخصية للحصول على إحالات أو جرب موقع HouseSitter.com، الذي يربط أصحاب المنازل مع جليسات المنازل. غالبًا ما يجني الأشخاص ما بين 25 إلى 45 دولارًا يوميًا، وفقًا لموقع الشركة على الويب.

الوقت الإجمالي: يعتمد على الطلب في السوق الخاص بك. الإعداد: دقائق – أو أكثر إذا حاولت حشد الأعمال عن طريق الإحالات. مدى سهولة البدء: يمكن أن يعتمد ذلك على الحاجة في منطقتك. عتبة العمر: تختلف حسب الموقع. مدى سرعة حصولك على أموالك: في نهاية الحفلة.

بحاجة إلى معرفة

  • يمكنك إنشاء ملف تعريفي على HouseSitter.com في غضون دقائق، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لتأمين أول خدمة لك في المنزل.
  • عادةً ما تحصل على أموال من صاحب المنزل عند إكمال عملك.

المتطلبات

  • معظم المواقع لديها متطلبات العمر.

24. قم بالتسجيل لتكون متسوقًا غامضًا

غالبًا ما ترغب الشركات في معرفة مستوى أدائها من وجهة نظر العميل. قم بالتسجيل لتكون عيونهم وآذانهم. يمكنك التقديم عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل IntelliShop وBestMark وSinclair Customer Metrics. فقط احذر من عمليات الاحتيال وقم بإجراء بحث شامل قبل تسجيل الدخول.

الوقت الإجمالي: يختلف حسب الموقع. الإعداد: يستغرق التقديم القليل من الوقت، لكن الموافقة قد تستغرق بعض الوقت. مدى سهولة البدء: سهل نسبيًا إذا كنت بحاجة إلى وسائل النقل والتكنولوجيا. الحد الأدنى للعمر: قد يختلف حسب الموقع، ولكن عادةً ما يكون 18+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب الشركة.

بحاجة إلى معرفة

  • عادةً ما تكون عملية التقديم سريعة، ولكنها بعد ذلك تكون في أيدي الشركة. قد يستغرق الأمر أيامًا أو أكثر لتقييم طلبك، حسب الطلب.
  • يختلف توقيت الدفع حسب الشركة. على سبيل المثال، تصدر BestMark دفعات شهرية.

المتطلبات

  • معظم خدمات التسوق المقنع لها متطلبات عمرية. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من التسوق لشراء BestMark.
  • اعتمادًا على الخدمة، قد تحتاج إلى وسائل نقل موثوقة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

25. ضع طائرتك بدون طيار في العمل

سوق الطائرات بدون طيار آخذ في التوسع. تقوم الشركات بتأجير أعمال مثل التفتيش الجوي والتصوير الفوتوغرافي ورسم الخرائط الأرضية. لذا، إذا كنت بالفعل من عشاق الطائرات بدون طيار، فلماذا لا تجني أموالاً إضافية من طائرتك؟ يتعين عليك اجتياز اختبار لتصبح طيارًا بدون طيار وتسجيل طائرتك بدون طيار لدى إدارة الطيران الفيدرالية. وبعد ذلك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على عروض الطيران. تعلم كيفية كسب المال مع الطائرات بدون طيار.

الوقت الإجمالي: يعتمد على الطلب. الإعداد: ستحتاج إلى تخصيص وقت لاجتياز الاختبار. ومن ثم العثور على العملاء. مدى سهولة البدء: إذا كان لديك بالفعل طائرة بدون طيار، فمن المحتمل أنك مؤهل. عتبة العمر: 16+. مدى سرعة حصولك على أموالك: يختلف حسب الشركة.

بحاجة إلى معرفة

  • امنح نفسك أكثر من شهر للدراسة وتحديد موعد واجتياز الاختبار الكتابي.
  • تحتاج أيضًا إلى العثور على عملاء.
  • الدفع سيعتمد على عميلك.

المتطلبات

  • سوف تحتاج إلى طائرة بدون طيار.
  • للقيام بذلك بشكل قانوني، ستحتاج إلى شهادة تتضمن اجتياز اختبار معرفة الطيران.
  • هناك حاجة أيضًا إلى فحص الخلفية.

احذر من عمليات الاحتيال في كسب المال عبر الإنترنت

الإنترنت مليء بالفرص لكسب المال عبر الإنترنت أو من المنزل، ولكن الكثير منها مشكوك فيه، إن لم يكن عمليات احتيال صريحة. كن حذرًا من أي “فرصة” تطلب منك رسومًا مقدمة، أو تريد منك أن تدفع مقابل الشهادة، أو تطلب رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك أو أي معلومات مالية، مثل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

هل ما زلت غير متأكد مما إذا كانت الفرصة مشروعة؟ ابحث عن منتديات المجتمع، مثل تلك الموجودة على Reddit، للحصول على المراجعات والشكاوى التي لم تتم تصفيتها. تحقق أيضًا مما إذا كانت الشركة لديها ملف تعريف Better Business Bureau. يقوم BBB بتعيين التصنيفات بناءً على الشكاوى المبلغ عنها وشفافية الأعمال وعوامل أخرى.

Frequently asked questions

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت بسهولة؟

تستغرق الوظائف الجانبية، مثل اختبار مواقع الويب وإجراء الاستطلاعات وبيع الأشياء المستخدمة عبر الإنترنت، وقتًا أقل للإعداد ولها متطلبات قليلة. يمكنك أيضًا كسب دخل سلبي من خلال التسويق بالعمولة أو تأجير سيارتك.

كيف يمكنني كسب المال بسرعة في المنزل؟

تشمل بعض أسرع الطرق لكسب المال من المنزل بيع الملابس والإلكترونيات المستعملة ومجالسة الأطفال وتأجير غرفة على موقع تأجير العطلات.

كيف يمكنني كسب المال الآن؟

من الصعب العثور على وظائف تدفع الأجر على الفور. يمكنك التحقق من قوائم الوظائف المحلية أو عبر الإنترنت لمعرفة كيفية الدفع مقابل خدمات مثل نقل الأرائك أو طلاء سياج لشخص ما في منطقتك. إذا كنت بحاجة إلى المال على الفور، فكر في طرق أخرى للحصول على المال بسرعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك أي مجوهرات أو أدوات أو إلكترونيات جديدة، فيمكنك الحصول على قرض من محل الرهن، والذي يبلغ متوسطه 150 دولارًا. لن يشكل رصيدك عائقًا أمام الحصول على القرض، وإذا لم تتمكن من سداده خلال مدة القرض، فسيقوم محل الرهن ببيع العنصر الخاص بك ولكن درجة الائتمان الخاصة بك لن تتأثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل الأن عبر واتساب وأحصل على موقعك الإلكترونى بخصم 50% 🎁إضغظ هنا.